امريكا تستميت علي عقاب روسيا و تطورات في تحديد سقف النفط الروسي

سبتمبر 11, 2022


هانشوف مع بعض في فيديو انهاردة ان الهند و الصين برة طوع امريكا وامريكا مطنشة.

امريكا تستميت علي عقاب روسيا.

وزارة الخزانة الأمريكية قالت إنه سيتم تحديد سقف الأسعار على النفط الروسي المستورد، من قبل جميع الدول التي توافق على تطبيق الآلية الجديدة, مساعد وزير الخزانة الامريكي بن هاريس قال إن آلية “السقف” قادرة على العمل دون مشاركة الهند والصين. ويكفي لنجاحها تحقيق الاتفاق حول ذلك على مستوى مجموعة الدول السبع.

النقطة الخطيرة في الموضوع ان الخزانة الأمريكية خذرت من ان امريكا هتعاقب الافراد و الشركات الي بيشتروا النفط الروسي بسعر أعلى من سقف الأسعار الذي سيتم تحديده علي راي المثل الي ملهوش ظهر يضرب علي بطنة فا امريكا مش قادرة تعمل حاجة مع الصين و الهند بس بتتشطر علي الغلابة

امريكا فاتحة علي نفسها جبهتين في نفس الوقت فا بالاضافة لروسيا و الحرب الامريكية عليها بالوكالة باستخدام الجيش الاوكراني فا امريكا بتجهز نفسها للحرب مع الصين الي جاية لا محالة بسبب التصعيدات المستمرة في ملف تايوان وتحسبا للحرب دي

عرض المزيد